الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية ديالى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية ديالى   10/8/2007, 11:06 am



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:

فإليكم التقرير الإخباري وحصاد بعض العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو دولة العراق الإسلامية " أعزّها الله " لبعض مناطق ولاية ديالى للفترة من 1 رجب ولغاية 5 رمضان 1428 هـ، ولله الحمد والمنة.

1. تفجير اثنين وعشرين عبوة ناسفة على اثنتين وعشرين آلية متنوعة في اثنين وعشرين مكاناً متفرقاً من مدينة المقدادية " شهربان "، مما أسفر عن تدميرها ومقتل وجرح عشرات الجنود الصليبيين والوثنيين، ولله الحمد والمنة.
2. تدمير آلية نوع سكنر تابعة للقوات الأمريكية بالكامل، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة باب الدرب وسط مدينة بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
3. تدمير مدرعة أمريكي طراز سترايكر تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من عبّاد الصليب، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
4. مقتل ضابط وأربعة جنود معه بالحرس الوثني، وإصابة عشرة جنود آخرين، بتفجير عبوة ناسفةعلى دورية راجلة لهم في منطقة العبّارة التابعة لضاحية بهرز، ولله الحمد والمنة.
5. تصفية قيادي بارز في العمالة والتجسس، رأس من رؤوس الحرس الوثني في منطقة المفرق، ولله الحمد والمنة.
6. مقتل سبعة جنود من الجيش الأمريكي، وإصابة اثني عشر جندياً أمريكياً آخراً، بتفجير كمين محكم ضدهم في منطقة الكاطون، ولله الحمد والمنة.
7. القضاء على خمسة عشر جندياً من الحرس الوثني، وإصابة العشرات الآخرين منهم بجروحٍ خطيرة، بالهجوم على مقرهم بالأسلة الخفيفة والمتوسطة والأسلة الأحادية في منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
8. تدمير مدرعة أمريكية نوع " سترايكر "، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام بمنطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
9. التصدي لقوة مشتركة من الشرطة المرتدة وعصابات جيش الدجّال بعدما هجموا على المسلمين بالقرب من منطقة الخويلص - هبهب، وقد جرت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، حتّى رُدّوا وهم صاغرين أذلة من المنطقة، ولله الحمد والمنة.
10. تصفية المدعو " مظفر ماهر جميل " على طريق الغالبية - الحديد، وهو من أبرز الجواسيس لدى القوات الأمريكية على مستوى الولاية، ولله الحمد والمنة.
11. إعطاب كاسحة ألغام أمريكية، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق الدمن في خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
12. تفجير تنتي عشرة عبوة ناسفة على اثنتي عشرة آلية تابعة للقوات الأمريكية والوثنية والشرطة المرتدة في ثنتي عشرة منطقة من ولاية ديالى، مما أسفر عن مقتل وجرح عشرات الجنود، وتدمير العديد من الآليات المتنوعة، ولله الحمد والمنة.
13. تدمير كاسحة ألغام أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة نهر الشيخ ضمن مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
14. تدمير خمس آليات متنوعة تابعة للجيش الأمريكي والحرس الوثني، ومقتل وجرح العشرات منهم، بتفجير خمس عبوات ناسفة عليهم في عدة أحياء متفرقة من ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
15. إعطاب وتدمير ثلاث آليات متنوعة تابعة للجيش الأمريكي، ومقتل وإصابة من فيها، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليها في أماكن متفرقة من منطقة منصورية الجبل، ولله الحمد والمنة.
16. اغتيال المدعو " هيمن " واثنين من أبرز حمايته الشخصية، وهو مسئول استخبارات الفوج الأول المزعوم في منطقة السعدية، بتفجير عبوة ناسفة عليه على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
17. تفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية نوع همر، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الجزيرة التابعة لقضاء المقدادية " شهربان "، ولله الحمد والمنة.
18. إعطاب آليتين نوع همر، ومقتل وجرح أكثر من عشرة جنود من الحرس الوثني، بتفجير عبوتين ناسفتين عليهما في منطقة سلامة ووسط مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
19. تدمير ست آليات نوع همر تابعة للحرس الوثني، وآليتين نوع همر تابعتين للجيش الأمريكي، ومقتل عشرات الجنود من كلا الفريقين - الصليبيين والوثنيين -، بينهم عد ضبّاط برتب عالية، وجرح العشرات الآخرين، بتفجير عدة عبوات ناسفة عليهم، واشتباك عنيف بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية في منطقة الخويلص القريبة من منطقة هبهب، ولله الحمد والمنة.
20. تدمير مدرعة أمريكية، ومقتل م نفيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة شوك الريم بمدينة المقدادية، ولله الحمد والمنة.
21. تدمير مدرعة أمريكية بالكامل، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة أم العظام، ولله الحمد والمنة.
22. تدمير ثلاث آليات نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل كل من فيها، بتفجير سيّارة مفخخة عليها في سيطرة منطقة المجمّع الصناعي، ولله الحمد والمنة.
23. تدمير كاسحة ألغام أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة كبيرة جداً عليها في منطقة العبّارة ببهرز، ولله الحمد والمنة.
24. تفجير عبوة ناسفةعلى دورية للشرطة المرتدة في قضاء بلدروز، مما أسفر عن تدمير آلية؛ ومقتل من فيها، ولله الحمد والمنة.
25. مقتل خمسة جنود على الأقل من الحرس الوثني، وتدمير آليتهم الهمر تدميراً كاملاً، بتفجير عبوة ناسفةعليها في منطقة الجاسميات، ولله الحمد والمنة.
26. إطلاق ثلاث قنابرهاون عيار 82 ملم على أحد معاقل جيش الدجّال في منطقة الخويلص، وكانت الإًابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
27. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم على سيطرة للحرس الوثني في منطقة هبهب، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
28. القضاء على سبعة عشر ناشطاً بجيش الدجّال، وإعطاب عدة عجلات تابعة لهم، بالهجوم على مقرهم في منطقة خان بني سعد بقنابر الهاون عيار 60 ملم، ولله الحمد والمنة.
29. مقتل خمسة جنود من الحرس الوثني، وتدمير آليتهم الهمر تدميراً كاملاً، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف.
30. تدمير عجلة تابعة لعصابات فيلق الغدر " بدر " في منطقة بلد روز، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفةعليها، ولله الحمد والمنة.
31. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر الشرطة المرتدة في مدينة بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
32. تنفيذ حكم الله في جاسوس بارز لدى القوات الصليبية في مدينة بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
33. إطلاق ست قنابر هاون عيار 12 ملم، وثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم على أحد مقرات الشرطة المرتدة في مدينة بعقوبة، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
34. الهجوم بقنابر الهاون عيار 82 ملم على سيطرة للحرس الوثني على طريق بغداد - بعقوبة، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً، ولله الحمد والمنة.
35. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد سيطرة للحرس الوثني على طريق بغداد القديم، مما أدّى إلى مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
36. مقتل أحد عناصر جيش الدجّال في منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
37. القضاء على جندي أمريكي قنصاً وسط منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
38. إطلاق خمس قنابر هاون عيار 82 ملم على أحد معاقل فيلق الغدر " بدر " في منطقة الخان، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
39. تصفية أحد عناصر جيش الدجّال وسط منطقة الخان، ولله الحمد والمنة.
40. مقتل اثنين من جنود الحرس الوثني قنصاً في حي الزهور بمنطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
41. قصف خمس مقرات تابعة لجيش الدجّال وفيلق الغدر " بدر " في منطقة الخويلص بسبع عشرة قنبر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
42. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم على مركز للشرطة المرتدة بالقرب من مدينة بعقوبة، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
43. متل ثلاثة عناصر من جيش الدجّال، وتدمير عجلتهم بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الجيزاني، ولله الحمد والمنة.
44. تنفيذ حكم الله في أحد ناصر وزارة الداخلية المزعومة على طريق بغداد - بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
45. اقتحام أحد معاقل جيش الدجّال، وتدمير عجلتين تاعبتين لهم في منطقة الغالبية، ولله الحمد والمنة.
46. اغتيال أحد عناصر الحرس الوثني في منطقة الكاطون، ولله الحمد والمنة.
47. تصفية اثنين من أبرز الناشطين بفيلق الغدر " بدر " في منطقة الكاطون، ولله الحمد والمنة.
48. تفجير سيّارة مفخخة ضد تجمع للحرس الوثني وعصابات جيش الدجّال في منطقة الخويلص، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم، وتدمير عدة آليات تابعة لهم، ولله الحمد والمنة.
49. نسف أربعة أوكار تابعة للشرطة المرتدة في منطقة أمّ العظام القريبة من حي المعلمين، ولله الحمد والمنة.
50. مقتل اثنين من عناصر الشرطة المرتدة قنصاً في منطقة أمّ العظام، ولله الحمد والمنة.
51. الهجوم بالأسلحة الدفاع الجوي ضد مجمعة ن كيّأرات اليش الأمريكي طراز " بلاك هوك " في منطقة الوقف، مما أسفر عن إعطاب بعضها وخروج أعمدة من الدخان الكثيف منها، وبعد اختفت من مكان الحادث، ولله الحمد والمنة.
52. مقل أحد عناصر الشرطة المرتدة قنصاً في حي الزهور بمنطقة الخان، ولله الحمد والمنة.
53. الهجوم بالأسلحة القنّاصة ضد ثلاث عجلات تابعة للشرطة المرتدة في منطقة الزهور التابعة لضاحية خان بني سعد، مما أدّى إلى مقتل وجرح عدد منهم، ولله الحمد والمنة.
54. الهجوم بالأسلحة القنّاصة ضد آلية تابعة للشرطة المرتدة في حي 17 تموز بمنطقة خان بني سعد، مما أسفر عن مقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
55. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في حي 17 تموز ضمن منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
56. إطلاق سبع قنابر هاون عيار 82 ملم على أحد معاقل فيلق الغدر " بدر " في منطقة خان بني سعد، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، حيث سقط أكثر من سبعة ناشطين منهم قتلى، وأعداد كبيرة من الجرحى، ولله الحمد والمنة.
57. هلاك ناشط بعصابات فيلق الغدر " بدر " قنصاً في حي الزهور، ولله الحمد والمنة.
58. تفجير عبوة نسافى على عجلة تنقل عدد من جنود الحرس الوثني في منطقة خان بني سعد، مما أسفرعن تدميرها، ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
59. قصف أحد مقرات جيش الدجّال في حي الكويتي ضمن منطقة صكوك التابعة لناحية كنعان بمجمعة من قنابر الهاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
60. إطلاق إحدى عشرة قنبرة هاون عيار 120 ملم، وأربع عشرة قنبرة هاون عيار 82 ملم على خمس مقرات تابعة لعصابات فيلق الدر " بدر "؛ وجيش الدجّال في أماكن متفرقة من منطقة الخويلص، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
61. مقتل أحد عشر ناشطاً بجيش الدجّال على طريق الجيزاني، ولله الحمد والمنة.
62. إطلاق ست قنابر هاون عيار 60 ملم على سيطرة تابعة للحرس الوثني كائنة على الطريق الحدودي الرابط منطقة نفط خانة بمنطقة مندلي، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
63. قصف أحد مقرات فيلق الغدر " بدر " في منطقة إمام ويس بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
64. القضاء على أربعة عناصر من جيش الدجّال على طريق قزانية - مندلي، ولله الحمد والمنة.
65. نسف أحد أوكار الشرطة المرتدة في منطقة السعدية، ولله الحمد والمنة.
66. مقتل جندي من الحرس الوثني، وإصابة اثنين آخرين منهم بجروحٍ خطيرة، بتفجير عبوة ناسفة عليهم عندما جاءوا لتفكيكها في منطقة الندا القريبة من منطقة بلدروز، ولله الحمد والمنة.
67. تنفيذ حكم الله في اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " على طريق بلدروز- مندلي، ولله الحمد والمنة.
68. القضاء على قائد شرطة منطقة نفط خانة؛ وأربعة عناصر من حمايته الشخصية، بالإضافة إلى جرح أربعة آخرين من حاشيته، بعد تفجير عبوة ناسفة عليهم في منطقة نفط خانة، ولله الحمد والمنة.
69. غنم ثمان بنادق وكمية كبيرة من المال من أحد الضبّاط في الشرطة المرتدة بمنطقة حمرين، ولله الحمد والمنة.
70. مقتل ثلاثة جنود من الحرس الوثني، وإصابة رابع بجروحٍ خطيرة، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، جرّاء استهدافهم بعبوة ناسفة على طريق إمام ويس عند منطقة الجبل، ولله الحمد والمنة.
71. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة قزانية، ولله الحمد والمنة.
72. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للحرس الوثني في منطقة الندا، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
73. مقتل جندي أمريكي؛ واثنين من جنود الحرس الوثني في منطقة قرة تبة، بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عندما جاءوا لمداهمة المكان، ولله الحمد والمنة.
74. القضاء على ثلاثة جنود من الحرس الوثني، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم في منطقة الندا، ولله الحمد والمنة.
75. مقتل ثلاثة عناصر من عصابات جيش الدجّال، وتدمير عجلتهم التي كانوا فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليهم في منطقة حي الزهور التابعة لخان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
76. مقتل خمسة جنود من الحرس الوثني، واثنين من عناصر الشرطة المرتدة، جرّاء استهدافهم بالأسلحة القنّاصة في مناطق "خان بني سعد والمرادية وأم العظام على التوالي "، ولله الحمد والمنة.
77. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة المرادية التابعة للحرس الوثني والجيش الأمريكي، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
78. قصف سيطرة تقاطع المطار في منطقة خان بني سعد بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، حيث هبطت عدة مروحيات عسكرية لانتشال الهالكين، ولله الحمد والمنة.
79. نسف عدد من مقرات الشرطة المرتدة في عدة أماكن متفرقة من منطقة الكاطون - الرحمة، ولله الحمد والمنة.
80. قصف أحد مقرات جيش الدجّال في منطقة خان بني سعد بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
81. إطلاق صاروخ طراز " C5k " على مقر فيلق بحي الزهور ضمن منطقة خان بني سعد، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
82. نسف اثنين من مقرات الشرطة المرتدة في منطقة الكاطون، ولله الحمد والمنة.
83. مقتل ثلاثة جنود من الحرس الوثني، وإصابة اثنين آخرين منهم بجروح خطيرة، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة المفرق، ولله الحمد والمنة.
84. مقتل ثلاثة جنود من الحرس الوثني قنصاً في ثلاثة أماكن متفرقة من منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
85. الهجوم بسلاح الأحادية ضد سيطرة تابعة للشرطة المرتدة وجيش الدجّال في منطقة خان بني سعد، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
86. مقتل أربعة عناصر من فيلق الغدر " بدر "، بالهجوم بواسطة قنابر الهاون عيار 60 ملم على أحد مقراتهم في حي الشيماء ضمن منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
87. نسف أحد أوكار الشرطة المرتدة في منطقة ركة شفتة، ولله الحمد والمنة.
88. تدمير اثنين من مقرات الشرطة المرتدة في منطقة الكاطون - الرازي، ولله الحمد والمنة.
89. نسف أحد أوكار الجواسيس المخصص للعمالة لصالح الصليبيين والوثنيين، ولله الحمد والمنة.
90. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر الشرطة المرتدة في منطقة أم العظام، ولله الحمد والمنة.
91. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة المرادية التابعة للقوات المشتركة، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
92. قصف سيطرة المطار التابعة للقوات المشتركة بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وثلاث قنابر هاون عيار 60 ملم، وثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
93. اغتيال أحد عناصر الشرطة المرتدة؛ وغنم سلاحه الشخصي بمنطقة الكاطون، ولله الحمد والمنة.
94. تصفية اثنين من الجواسيس لدى القوات الأمريكية في منطقة المفرق، ولله الحمد والمنة.
95. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة إمام ويس، ولله الحمد والمنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية ديالى   10/8/2007, 11:07 am

96. اغتيال أحد أبرز الناشطين بفيلق الغدر " بدر " في منطقة بروانة قنصاً، ولله الحمد والمنة.
97. مقتل جندي من الحرس الوثني قنصاً في منطقة السعدية، ولله الحمد والمنة.
98. تدمير عجلة رباعية الدفع تابعة للشرطة المرتدة، ومقتل من فيها من المرتدين، بتفجير عبوة ناسفةعليها في منطقة مندلي، ولله الحمد والمنة.
99. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم في منطقة الندا، ولله الحمد والمنة.
100. تنفيذ حكم الله في جاسوس لدى القوات الصليبية في منطقة المنصورية، ولله الحمد والمنة.
101. الهجوم الواسع والعنيف وبمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد تجمع للحرس الوثني في منطقة بروانة الصغيرة، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
102. تصفية المدعو " زيد كريم عذب " في منطقة السعدية، وهو أحد أبرز عملاء الجيش الأمريكي في المنطقة، ولله الحمد والمنة.
103. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد أحد أوكار عملاء الجيش الجيش الأمريكي في منطقة السعدية، مما أدّى إلى مقتل وجرح من فيه، ولله الحمد والمنة.
104. مقتل أكثر من خمسة عناصر من الشرطة المرتدة، وتدمير عجلتهم الرباعية الدفع بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق خانقين - السعدية، ولله الحمد والمنة.
105. إعطاب ثلاث عجلات تابعة لجيش الدجّال، وآلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة دوُرة الصغرى بمدينة شهربان " المقدادية "، ولله الحمد والمنة.
106. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع همر تابعة للجيش الأمريكي، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة أشقراق بمدينة المقدادية " شهربان"، ولله الحمد والمنة.
107. مقتل جندي من الحرس الوثني قنصاً في منطقة الهارونية، ولله الحمد والمنة.
108. تنفيذ حكم الله في جاسوس لدى القوات المشتركة في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
109. قصف القاعدة الأمريكية في منطقة أشقراق التابعة لمدينة شهربان بسبع قنابر هاون عيار 60 ملم، وثلاث قنابر هاون 82 ملم، وقنبرتين هاون 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
110. تنفيذ حكم الله في جاسوس لدى القوات المشتركة والقائمقامية في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
111. إطلاق قنبرة هاون عيار 60 ملم على سيطرة التانكي التابعة للقوات المشتركة في منطقة بهرز، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
112. مقتل جندي أمريكي قنصاً في منطقة بهرز، ولله الحمد والمنة.
113. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الأمريكي في منطقة أبو فيّاض التابعة لضاحية بهرز، مما أسفر عن هلاك وإصابة العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
114. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 60 ملم على مركز الشرطة المرتدة في منطقة أبو فيّاض التابعة لضاحية بهرز، أعقبها هجومٌ واسع بالأسلحة الأنسفة، مما أدّى إلى مقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
115. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم على مركز الشرطة المرتدة في منطقة الكاطون، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
116. قصف أحد أهم معاقل جيش الدجّال في منطقة الخويلص القريبة من منطقة هبهب بإحدى عشرة قنبرة هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
117. اقتحام أحد معاقل جيش الدجّال في منطقة الخويلص بكافة أنواع الأسلحة الخفيفة المتوسطة، بعدما تمّ قصفها بمجموعة من قنابر الهاون، فتم الإجهاز على ستة عشر ناشطاً منهم، وثلاثة جنود من الحرس الوثني، ونسف أحد أهم مقراتهم " حسينية آدم "، وتدمير أحد الأوثان القائمة فيها، وهو المدعو " سيد ولي "، ونسف عدد كبير من أوكارهم ومقراتهم، وغنم أعداد من الأسلحة المتنوعة، ولله الحمد والمنة.
118. تصفية أحد عشر ناشطاً بجيش الدجّال، وتدمير عجلتهم التي كانوا، بتفجير عبوة ناسفة عليهم في منطقة الجيزاني، ولله الحمد والمنة.
119. تدمير إحدى ربايا الرصد التابعة لجيش الدجّال، ومقتل ستة ناشطين متجمعين فيها في منطقة الجيزاني، ولله الحمد والمنة.
120. نسف أربعة مقرات تابعة لجيش الدجّال في منطقة الخويلص، ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
121. تدمير ثلاث عجلات تابعة لجيش الدجّال، واحدة منها من ذوات الدفع الرباعي في منطقة الخويلص، ولله الحمد والمنة.
122. تنفيذ حكم الله في جاسوسة لدى القوات الصليبية في منطقة خان بني سعد، ولله الحمد والمنة.
123. قصف مقر جيش الدجّال في منطقة خان بني سعد بمجموعة من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
124. مقتل عشرة ناشطين بجيش الدجّال، وهلاك عدة قيّاديين معهم، وإصابة العشرات الآخرين منهم، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة على ثلاثة تجمعات لهم في أماكن متفرقة من منطقة الجيزاني، ولله الحمد والمنة.
125. مقتل أحد عناصر جيش الدجّال، وإحراق عجلته التي كان يقتدادها في حي الزهور، جرّاء استهدافه بالأسلحة القنّاصة، ولله الحمد والمنة.
126. القضاء على جندي من الحرس الوثني قنصاً عند سيطرة المرادية، ولله الحمد والمنة.
127. تنفيذ حكم الله في جندي من الحرس الوثني، وأربعة عناصر من جيش الدجّال معه، وغنم عجلتين، إحداهما من ذوات الدفع الرباعي، وكمية كبيرة جداً من المال على طريق الغالبية - بغداد، ولله الحمد والمنة.
128. غنم عجلة من عصابات جيش الدجّال، وكمية من المال، بعدما هربوا منها على طريق الغالبية، ولله الحمد والمنة.
129. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم على مركز الشرطة المرتدة في منطقة الهاشميات، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
130. تنفيذ حكم الله في اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الغالبية، ولله الحمد والمنة.
131. تدمير آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الحديد، ولله الحمد والمنة.
132. قصف أحد مقرات جيش الدجّال بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم في منطقة الخويلص، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
133. مقتل اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة هبهب، وتدمير عجلتهم التي كانوا فيها، ولله الحمد والمنة.
134. القضاء على خمسة عناصر من الشرطة المرتدة، وتدمير عجلتهم الرباعية الدفع بالكامل، وغنم كل أسلحتهم بينها قاذفة، بعدما كانوا على طريق المحبوبية في كمينٍ لهم، أعقبها هجوم بقنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، بعدها تجمّع أعدادٌ منهم وهم يحملون أسلحتهم على طيق المرادية، فرأتهم الطيّارة الأمريكية، فقامت بقصفهم، وسقط منهم عدد كبير بين قتيلٍ وجريح، ولله الحمد والمنة.
135. تنفيذ حكم الله في عشرة ناشطين بفيلق الغد " بدر " في منطقة الغالبية، ولله الحمد والمنة.
136. قصف أحد مقرات جيش الدجّال في حي الزهور التابع لمنطقة خان بني سعد بست قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، حيث سقط العديد منهم بين قتيل وجريح، وتصاعدت أعداد من أعمدة الدخان من المنطقة، ولله الحمد والمنة.
137. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية ضد سيطرة للقوات المشتركة في حي 17 تمّوز التابع لمنطقة خان بني سعد، مما أسفر عن مقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
138. الهجوم الواسع والعنيف وبكل أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد أحد أهم معاقل جيش الدجّال في منطقة الشيماء التابعة لمنطقة خان بني سعد، مما أدّى إلى مقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
139. قصف مقر الحرس الوثني في منطقة خان بني سعد بثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
140. مقتل اثنين من عناصر الشرطة المرتدة في منطقة أم العظام، ولله الحمد والمنة.
141. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع كمين للشرطة المرتدة على سدة أم العظام، مما أدّى إلى مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
142. مقتل اثنين من عناصر الشرطة المرتدة، واثنين من ناشطي فيلق الغدر " بدر "، وتدمير عدة أوكار تابعة لهم، بقصف منطقة مندلي بخمس قنابر هاون عيار 82 ملم، ولله الحمد والمنة.
143. تنفيذ حكم الله في جاسوس لدى القوات الصليبية في منطقة منصورية الجبل، ولله الحمد والمنة.
144. تنفيذ حكم الله في جندي من الحرس الوثني في منطقة منصورية الجبل، ولله الحمد والمنة.
145. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق مدينة المقدادية " شهربان "، ولله الحمد والمنة.
146. مقتل خمسة جنود من الجيش الأمريكي، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق بهرز، ولله الحمد والمنة.
147. مقتل وجرح عدد كبير من جنود الجيش الأمريكي، بتفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة لهم في منطقة العبّارة ببهرز، ولله الحمد والمنة.
148. قصف أحد أهم مقرات الشرطة المرتدة في منطقة كنعان بخمس قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
149. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر جيش الدجّال في منطقة بروانة الصغيرة، ولله الحمد والمنة.
150. تنفيذ حكم الله في جندي من الحرس الوثني في منطقة بروانة الصغيرة، ولله الحمد والمنة.
151. تنفيذ حكم الله في أحد أبرز العملاء لدى القوات الصليبية في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
152. مقتل قائد بجيش الدجّال، وأحد جنود الحرس الوثني معه، وإحراق عجلتهم التي كانا فيها في منطقة المقدادية، ولله الحمد والمنة.
153. مقتل جندي من الرحس الوثني قنصاً في مدينة المقدادية، ولله الحمد والمنة.
154. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للجيش الأمريكي في مدينة المقدادية، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم، ولله الحمد والمنة.
155. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع تجمع للجيش الأمريكي في منطقة أشقراق، مما أدّى إلى مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
156. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني على طريق مدينة شهربان الجديد، مما أسفر عن إعطابها؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
157. مقتل ثلاثة عناصر من جيش الدجّال في حي العصري بمدينة شهربان قنصاً، ولله الحمد والمنة.
158. مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة المرتدة، وغصابة عدد آخر منهم بجروح، بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في حي الأحمر بمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
159. تنفيذ حكم الله في عنصر مرتد في مركز شرطة مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
160. نسف أحد مقرات جيش الدجّال في منطقة التورة بمدينة شهربان " المقدادية "، ولله الحمد والمنة.
161. مقتل أحد عناصر جيش الدجّال قنصاً في الحي العسكري بمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
162. تنفيذ حكم الله في أحد الناشطين بفيلق الغدر " بدر " في حي المعلمين بمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
163. القضاء على أحد عناصر الحرس الوثني قنصاً في منطقة الأحمر بمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
164. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع تجمع لجيش الدجّال في منطقة سلامة، مما أدّى إلى مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
165. مقتل شرطي مرتد في مركز شرطة شهربان " المقدادية "، ولله الحمد والمنة.
166. تصفية أحد عشر ناشطاً بجيش الدجّال في سبعة أحياء متفرقة من مدينة بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
167. اغتيال ستة جواسيس لدى القوات الأمريكية الصليبية في مناطق متفرقة من الولاية، ولله الحمد والمنة.
168. مقتل ضابط في الشرطة المرتدة، وأربعة عناصر معه، وغنم أسلحتهم في منطقتي شهربان وبلدروز، ولله الحمد والمنة.
169. تدمير خمسة اوكار تابعة لجيش الدجّال في عدة مناطق متفرقة من ولاية ديالى، ومقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
170. قصف مركز شرطة العبّارو التابع لمدينة شهربان بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
171. تنفيذ حكم الله في خمسة جنود من الحرس الوثني على طريق الغالبية - بغداد، ولله الحمد والمنة.
172. اغتيال ضابط في الحرس الوثني برتبة نقيب، ومقتل اثنين من عناصر الشرطة المرتدة قنصاً في منطقة بلدروز، ولله الحمد والمنة.
173. مقتل واحد وعشرين ناشطاً بعصابات جيش الدجّال في عدة أحياء متفرقة من مدينة بعقوبة، ولله الحمد والمنة.
174. تدمير عجلة تابعة لفيلق الغدر " بدر " في منطقة الندا، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليهم، ولله الحمد والمنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية ديالى   10/8/2007, 11:07 am

175. تدمير عجلتين تابعتين لعملاء الجيش الأمريكي على طريق السعدية، مما أسفر عن مقتل وجرح من فيهما، بينهخم قائد بارز في المقاولات معهم، ولله الحمد والمنة.
176. الهجوم تجمع للشرطة المرتدة وجيش الدجّال في منطقة الندا، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، وتدمير عجة آليات تابعة لهم، ولله الحمد والمنة.
177. تصفية أربعة وعشرين منتسباً لوزارتي الدفاع والداخلية المزعومتين في عدة مناطق متفرقة من منطقة بهرز، وغنم ست بنادق منهم، ولله الحمد والمنة.
178. قصف سيطرة التانكي التابعة للحرس الوثني بثلاث قنابر هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
179. قصف خمس سيطرات تابعة للقوات المشتركة في أحياء متفرقة من منطقة خان بني سعد بعشرات القنابر الهاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
180. إطلاق صاروخ طراز C5k على أحد مقرات جيش الدجّال في منطقة العبّارة، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
181. نسف ثمانية أوكار تابعة لفيلق الغدر " بدر "، وإحراق عجلة تابعة لهم في مدينة الخالص ومنطقة السعدية، ولله الحمد والمنة.
182. مقتل نقيب في الحرس الوثني، واثنين من جنود الحرس الوثني، وأربعة من عناصر الشرطة المرتدة، وجنديين من الجيش الأمريكي في عمليات متفرقة وسط ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
183. مقتل خمسة عناصر من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع المزعومتين في أحياء متفرقة من ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
184. تصفية ستة عشر ناشطاً بفيلق الغدر " بدر "، وإصابة اثنين آخرين، جرّاء استهدافهم بالأسلحة القنّاصة والأسلحة الخفيفة والمتوسطة في عدد من أحياء ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
185. اغتيال أربعة جواسيس لصالح الجيش الأمريكي في منطقة الوقف، ولله الحمد والمنة.
186. القضاء على أربعةٍ وثلاثين عنصراً من عناصر عصابات جيش الدجّال، وإصابة ثلاثة آخرين منهم بجروحٍ خطيرة، بعدة عمليات متوعة وسط وشرق ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
187. تفجير إحدى عشرة عبوة ناسفة ضد إحدى عشرة آلية مختلفة تابعة للجيش الأمريكيو الحرس الوثني، مما أسفر عن تدميرها، ومقتل وجرح عشرات الجنود الصليبيين والوثنيين في تسع أحياء متفرقة من ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
188. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية وقاذفات الـrbg ضد ثمان مقرات وسيطرات وثكنات تابعة للقوات المشتركة في العديد من مناطق ولاية ديالى، مما أسفر عن مقتل وجرح عشرات الجنود الصليبيين والوثنيين والمرتدين، ولله الحمد والمنة.
189. الهجوم بقنابر الهاون ذات الأعيرة المتنوعة وأعقبها هجومٌ واسع بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية ضد ثلاث مقرات تابعة للقوات المشتركة، مما أسفر عن هلاك وجرح العديد من الكفّار والمرتدين، وغنم ثلاث عجلات تابعة للشرطة المرتدة في عدة مناطق من ولاية ديالى,
190. الهجوم على ثلاثة تجمعات لعصابات فرق الموت في عدة أحياء متفرقة من مدينة شهربان، وقد استخدمت معظم أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقد سقط عدد كبير منهم بين قتيلٍ وجريح، وغنم عدة عجلات، وإحراق عدد آخر، ولله الحمد والمنة.
191. مقتل اثنين من عناصر جيش الدجّال، وتدمير جزء من مقرهم، جرّاء استهدافه بقنبرتين هاون عيار 120 ملم في منطقة الخويلص، ولله الحمد والمنة.
192. نسف أحد مقرات الحرس الوثني في منطقة أبي كرمة، ولله الحمد والمنة.
193. مقتل جنديين من الحرس الوثني وإصابة ثالث بجروحٍ خطيرة وتصفية جاسوس في منطقتي الوقف والخويلص، ولله الحمد والمنة.
194. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع تجمع للحرس الوثني في مدينة شهربان، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
195. مقتل ضابط وثلاثة عشر جندياً وثنياً في حرس الحكومة المرتدة، وإصابة أخر بجروحٍ خطيرة، جرّاء استهدافهم بالأسلحة القنّاصة في أحياء متفرقة من مدينة شهربان " المقدادية "، ولله الحمد والمنة.
196. مقتل أربعة عناصر من عصابات جيش الدجّال قنصاً في عدة أحياء متفرقة من مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
197. تنفيذ حكم الله في تسعة جواسيس لدى القوات الأمريكية في عدة أحياء متفرقة من مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
198. مقتل أربعة عناصر من جيش الدجّال في مدينة شهربان، وتدميرعجلتهم التي كانوا فيها، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ولله الحمد والمنة.
199. قصف أحد مقرات جيش الدجّال بالقرب من منطقة الوشاع بمجموعة من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشة ومؤرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
200. قصف اثنين من مقرات الجيش الأمريكي في منطقتي الوشاع وأشقراق بمجموعة من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وثلاثة صواريخ طراز C5k وكانت الإصابة مباشة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
201. تدمير عجلة تابعة لجيش الدجّال، ومقتل أربعة ناشطين كانوا فيها على طريق دلّ عبّاس، ولله الحمد والمنة.
202. مقتل ثلاثة عناصر من أبرز الناشطين بجيش الدجّال في منطقة أبي صيدا، ولله الحمد والمنة.
203. تدمير آليتين تابعتين لجيش الدجّال، ومقتل وجرح من فيهما، بتفجير عبوتين ناسفتين عليهما على طريق مدينة شهربان السريع، ولله الحمد والمنة.
204. اغتيال اثنين من ناشطي فلق الغدر " بدر " في منطقة أبي صيدا، ولله الحمد والمنة.
205. تدمير مدرعة أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل كل من كان فيها، بتفجير عبوة ناسفة كبيرة جداً عليها في منطقة منصورية الجبل التابعة لمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
206. تنفيذ حكم الله خمسة عناصر من الشرطة المرتدة في ناحية دلّ عبّاس، ولله الحمد والمنة.
207. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للحرس الوثني في منطقة الوشاع التابعة لناحية دلّ عبّاس، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، وغنم سلاح Bkc وبندقية منهم، ولله الحمد والمنة.
208. تدمير شاحنتين لعصابات جيش الدجّال على طريق مدينة المقدادية، ومقتل من فيهما، ولله الحمد والمنة.
209. قصف القاعدة الأمريكية في منطقة أشقراق بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
210. مقتل ثمانية منتسبين لوزارتي الدفاع والداخلية المزعومتين، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم في حي المعلمين بمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
211. مقتل جندي أمريكي قنصاً عند مركز شرطة مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
212. مقتل أربعة عناصر من عصابات جيش الدجّال، بالهجوم على ثكنة عسكرية لهم على طريق مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
213. إعطاب آلية تابعة للشرطة المرتدة، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
214. مقتل جنديين من الحرس الوثني، وجرح ستة آخرين منهم بجروحٍ خطيرة، بالهجوم على دوريتهم الراجلة فيمدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
215. إطلاق أربعة صواريخ طراز " C5k " على قاعدة الفيلق في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
216. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد اثنين من دوريات الشرطة المرتدة في مكانين متفرقين من مدينة شهربان، مما أسفر عن هلاك وإصابة العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
217. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد تجمعين لعصابات جيش الدجّال في مكانين متفرقين من مدينة شهربان، مما أسفر عن مقتل ستة ناشطين وجرح آخرين، ولله الحمد والمنة.
218. مقتل أحد عناصر الحرس الوثني في مدينة شهربان، بتفجير عبوة ناسفة عليه، ولله الحمد والمنة.
219. إطلاق أربع قنابر هاون عيار 82 ملم على قاعدتني أمريكيتين في مدينة شهربان، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
220. مقتل خمسة جنود من الجيش الأمريكي، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
221. مقتل ثلاثة جنود من الحرس الوثني، بالهجوم على سيطرة الجلالي في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
222. قصف مقر الجيش الأمريكي في مدينة شهربان بقنبرة هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
223. مقتل أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " قنصاً في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
224. قصف اثنين من معاقل جيش الدجّال في مدينة شهربان بسبع قنابر هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
225. إعطاب آليتين تابعتين للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيهما، بالهجوم عليهما في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
226. نسف أحد أهم مقرات جيش الدجّال في مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
227. إطلاق ثلاث قنابر هاون على أحد مقرات الشرطة المرتدة في منطقة دلّ عبّاس، ولله الحمد والمنة.
228. مقتل خمسة جنود من عصابات جيش الدجّال، بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة بروانة ضمن مدينة شهربان، ولله الحمد والمنة.
229. قصف أحد مقرات الحرس الوثني في مدينة شهربان بمجموعة من قنابر الهاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
230. الهجوم بالأسلحة القنّاصة ضد دورية للشرطة المرتدة في منطقة الخويلص، مما أسفر عن مقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
231. مقتل وجرح عشرات الناشطين بجيش الدجال، بالهجوم على تجمع كبير لهم في منطقة الخويلص بقنابر الهاون وصواريخ الـspg9، ولله الفضل والشكر.
232. إطلاق أربع قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر لجيش الدجال في منطقة الخيلص، مما أسفر عن مقتل أربعة عناصر منهم؛ وجرح العشرات الآخرين؛ وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالمقر، ولله الفضل والشكر.
233. مقتل خمسة عناصر من الشرطة المرتدة، وتدمير عجلتهم الرباعية الدفع تدميراً كاملاً، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة هبهب، ولله الفضل والشكر.
234. اغتيال أحد عناصر الشرطة المرتدة في منطقة الكاطون، ولله الفضل والشكر.
235. اقتحام أحد مقرات جيش الدجال في منطقة الخويلص بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
236. تنفيذ حكم الله في قيادي بارز بجيش الدجال على طريق هبهب، وغنم كمية كبيرة جداً من أمواله، ولله الفضل والشكر.
237. مقتل خمسة عناصر من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع المزعومتين، ولله الفضل والشكر.
238. تدمير عجلة رباعية الدفع تابعة لجيش الدجال، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة صكوك التابعة لناحية كنعان، ولله الفضل والشكر.
239. اغتيال اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة كنعان، ولله الفضل والشكر.
240. القضاء على جندي أمريكي في منطقة بهرز قنصاً، ولله الفضل والشكر.
241. غنم سيّارة من عناصر جيش الدجال في منطقة العنبكية، ولله الفضل والشكر.
242. مقتل وجرح عدد كبير من جنود الجيش الأمريكي، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليها في منطقة العبّارة القريبة من منطقة بهرز، ولله الفضل والشكر.
243. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للحرس الوثني في منطقة العبّارة، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
244. قصف مقر الشرطة المرتدة في منطقة بهرز بثلاث عشر قنبرة هاون عيار " 120 ؛ و82 " ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الفضل والشكر.
245. القضاء على خمسة عشر عنصراً من الشرطة المرتدة، وغنم كمية كبيرة من الأسلحة بينها سلاحين Bkc، وعدد كبير من العتاد، بالهجوم على أحد أهم مقراتهم في منطقة الضابطية، ولله الفضل والشكر.
246. إطلاق قنبرتين هاون عيار 120 ملم على سيطرة منطقة المرادية التابعة للقوات المشتركة، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الفضل والشكر.
247. اغتيال اثنين من عناصر الشرطة المرتدة في منطقة الكاطون، ولله الفضل والشكر.
248. مقتل ثلاثة عناصر من فرق الموت التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة العيثة التابعة لمدينة المقدادية " شهربان "، ولله الفضل والشكر.
249. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر الشرطة الفيدرالية في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
250. تدمير آلية تابعة للحرس الوثني، ومقتل كل من فيها، بالهجوم عليها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقنابل الحرارية في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
251. إطلاق ثلاث صواريخ طراز " C5k " على القاعدة الأمريكية في مدينة شهربان، وكانمت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الفضل والشكر.
252. القضاء على جندي من الحرس الوثني قنصاً في سيطرة الصدور، ولله الفضل والشكر.
253. مقتل ثلاثة عناصر من فيلق الغدر " بدر " في منطقة بروانة التابعة لمدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
254. هلاك أحد الناشطين بجيش الدجال قنصاً في منطقة بروانة الصغيرة، ولله الفضل والشكر.
255. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد آلية نوع همر تابعة للجيش الأمريكي في منطقة الوقف، مما أسفر عن إعطابها؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
256. تفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف، مما أسفر عن إعطابها؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
257. نسف أحد مقرات الحرس الوثني، ومقتل عدد كبير من الجنود المرتدين، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والعبوات الناسفة، ولله الفضل والشكر.
258. مقتل ثلاثة عناصر من جيش الدجال، بالهجوم على تجمع لهم في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
259. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للحرس الوثني في منطقة دلّ عبّاس، مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
260. نسف اثنين من أوكار جيش الدجال في منطقة الإحيمر بمدينة بعقوبة، ولله الفضل والشكر.
261. تدمير آلية نوع همفي تابعة للحرس الوثني، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
262. مقتل ثلاثة عناصر من فرق الموت؛ وإصابة رابع بجروحٍ خطيرة، بالهجوم على عجلة تابعة لهم في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
263. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للشرطة المرتدة في مدينة شهربان، مما أسفر عن مقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
264. مقتل خمس عناصر من الشرطة المرتدة، وتدمير آليتهم الرباعية الدفع بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
265. مقتل خمسة جنود من الجيش الأمريكي، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
266. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للحرس الوثني في منطقة الوقف، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
267. تصفية قائد بارز في الحرس الوثني في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
268. اغتيال أحد الجواسيس لدى القوات الصليبية في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
269. القضاء على خمسة جنود من الحرس الوثني، وتدمير آليتهم الهمفي بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
270. اغتيال المدعو " عبد الله خليل العبيدي " في منطقة الوقف، وهو عضو المجلس البلدي المزعوم، وعضو إنقاذ الجيش الأمريكي، ولله الفضل والشكر.
271. مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة المرتدة، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
272. هلاك جندي من الحرس الوثني قنصاً في منطقة الوقف، ولله الفضل والشكر.
273. إطلاق ست قنابر هاون عيار 60 ملم على أحد مقرات جيش الدجال في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
274. مقتل أربع عناصر من جيش الدجال في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
275. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم على معسكر الجيش الأمريكي في مدينة شهربان، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداتً فيهم، ولله الفضل والشكر.
276. مقتل جندي من حرس الحكومة المرتدة في مدينة شهربان قنصاً، ولله الفضل والشكر.
277. تنفيذ حكم الله في أربعة عناصر من فيلق الغدر " بدر "، وغنم عجلتهم في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
278. نسف اثنين من المقرات المؤقتة التي يستخدمها الصليبيون مقراً مؤقتاً لهم في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
279. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع تجمع لعصابات فرق الموت التابعة لجيش الدجال في مدينة شهربان، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
280. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم، وستة صواريخ على مقر الشرطة المرتدة في مدينة شهربان، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الفضل والشكر.
281. تدمير مدرعة أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من الصليبيين، بتفجير عبوة ناسفة عليهم في مدينة شهربان، ولله الفضل والشكر.
282. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للجيش الأمريكي في مدينة شهربان، مما سفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
283. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع همفي تابعة للحرس الوثني في منطقة الوقف، مما أسفر عن تدميرها؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
284. نسف أكثر من خمسة عشر وكراً تابعاً لجيش الدجال في منطقة الوجيهية، ومقتل وجرح العشرات الناشطين بفرق الموت، ولله الفضل والشكر.
285. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للشرطة المرتدة في مدينة شهربان، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم، ولله الحمد والمنة.




وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة - غزوة الشيخ " الزرقاوي "، والتي أمر بها الشّيخ أبوعُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام



المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية ديالى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: