الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 دعوة الى مراقبة هلال شهر شوال لهذا العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: دعوة الى مراقبة هلال شهر شوال لهذا العام   10/10/2007, 7:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

قال تعالى : {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }البقرة189.

تدعوا وزارة الهيئات الشرعية / هيئة ثبوت الرؤية الشرعية كافة المسلمين في دولة العراق الإسلامية الى مراقبة هلال شهر شوال المبارك مساء يوم الخميس 29/ رمضان/ 1428 ه الموافق 11/10/ 2007 م ، وفي حالة ثبوت الرؤية من قبل قضاة المحاكم الشرعية المنتشرة في الولايات ، فإن يوم الجمعة سيكون هو اليوم الأول من شهر شوال المبارك للعام 1428 ه ، أما في حالة عدم ثبوت رؤية الهلال في يوم الخميس فإن يوم الجمعة سيكون مكملاً لشهررمضان ، وسيكون يوم السبت هو اليوم الأول من شهر شوال لهذا العام ، ونسأل الله تعالى أن يجعله شهر إنتصاراتٍ وتمكينٍ للمجاهدين وخذلانٍ للصليبيين ومن والاهم ، وندعوا إخواننا المسلمين في كل مكان الى الدعاء لإخوانهم المجاهدين في العراق وأفغانستان وسائر بلاد المسلمين بالنصر والظفر على عدوهم , وأن يمكّن لهم في الأرض ، وأن يعز الإسلام والمسلمين ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم أمريكا ومن حالفها، اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين، اللهم دمر أمريكا وزلزلها..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
اللهم إن السماء سماؤك والأرض أرضك والبحر بحرك، اللهم ما كان لهم من قوة في السماء فأسقطها وما كان لهم من قوة في الأرض فدمرها واجعلها غنيمة للمسلمين، وما كان لها من قوة في البحر فأغرقها...
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز ، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الهيئات الشرعية / هيئة ثبوت الرؤية الشرعية

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام




المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعوة الى مراقبة هلال شهر شوال لهذا العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: