الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية جنوب بغداد 17-10

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتدى
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 571
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

مُساهمةموضوع: التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية جنوب بغداد 17-10   10/20/2007, 5:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:

فإليكم التقرير الإخباري وحصاد بعض العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو دولة العراق الإسلامية " أعزّها الله " لبعض مناطق ولاية جنوب بغداد لشهر رمضان المبارك 1428 هـ، ولله الحمد والمنة.

1. اغتيال قائد بارز بما يُعرف بصحوة بغداد في منطقة شاخة 7 بناحية اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
2. مقتل أربعة جنود من الحرس الوثني قنصاً على طريق النفط عند ناحية اللطيفية في أربعة أيام متتالية، ولله الفضل والشكر.
3. نسف أحد أهم مقرات الصحوة المرتدة، وإصابة قائد بارز منهم بجروح خطيرة في حي البعث بناحية اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
4. الهجوم الواسع والعنيف وبمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg ضد نقاط التفتيش والسيكرات التابعة للحرس الوثني والشرطة المرتدة وما يُعرف بقوات مغاوير الداخلية في منطقتي مويلحة والمسعود، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم، ولله الفضل والشكر.
5. القضاء على ثمانية جنود من حرس الحكومة المرتدة، وإصابة عدد آخر منهم بجروح، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على شارع الدايرة عند منطقة اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
6. مقتل وإصابة عدد كبير من جنود الحرس الوثني المرتد، وإعطاب عدة آليات تابعة لهم، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية لهم على طريق النفظ عند منطقة اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
7. مقتل ضابط برتبة مقدّم بالحرس الوثني، بالاشتباك بالسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية على طريق النفط، ولله الفضل والشكر.
8. تدمير ناقلة جنود تابعة للجيش الأمريكي، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها، ولله الفضل والشكر.
9. تدمير مدرعة أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل جميع من كان فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها، ولله الفضل والشكر.
10. تفجير عبوة ناسفة على تجمع لفرق الموت بالقرب من نهر القائد، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
11. إعطاب آلية نوع همر تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي، ومقتل خمسة جنود كانوا فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها، ولله الفضل والشكر.
12. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع " فان " تابعة لجيش الصليب، ومقلت وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها، ولله الفضل والشكر.
13. تفجير عبوة ناسفة على دورية للحرس الوثني، مما أسفر عن إعطاب آلية؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الفضل والشكر.
14. تفجير عبوة ناسفة على آلأية مصفحة تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على نهر القائد عند منطقة جبلة بناحية اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
15. تدمير آلية نوع همر تابعة للجيش امريكي، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق السريع، ولله الفضل والشكر.
16. تنفيذ حكم الله في جندي من الحرس الوثني، بعدما تمّ " بقوة الله " إلقاء القبض عليه في منطقة شاخة 7 بناحية اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
17. اغتيال جاسوسة خطيرة جداً في منطقة الـ31 كيلو بناحية اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
18. تفجير آلية نوع همر تابعة لجيش الاحتلال، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة مويلحة، ولله الفضل والشكر.
19. مقتل وإصابة سبعة ناشطين بفرق الموت التابعة لجيش الدجال، بتفجير ثلاث عبوات نايفة عليهم في منطقة الحميري، ولله الفضل والشكر.
20. مقتل أحد عناصر فيلق الغدر " بدر "، وإحراق سيّارته الشخصية بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الحميري - جبلة، ولله الفضل والشكر.
21. تفجير عبوة ناسفة على شاحنة نوع " لوري " تابع للحرس الوثني على طريق بغداد - حلة، مما أسفر عن إعطابه؛ ومقتل وجرح من فيه، ولله الفضل والشكر.
22. مقتل اثنين من عناصر الشرطة المرتدة، بتفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة لهم، ولله الفضل والشكر.
23. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ممع دورية للحرس الوثني على طريق اللطيفية، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
24. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع تجمع لمنتسبي وزارة الدفاع المزعومة في ناحية اللطيفية، مما أدّى إلى هلاك وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
25. إطلاق صاروخ طراز " Spg9 " على ثكنة عسكرية للحرس الوثني في منطقة اللطيفية، مما أسفر عن إحراق " كرفان تابع لهم " ومقتل وجرح العديد منهم، ولله الفضل والشكر.
26. تدمير سيّارة للشرطة المرتدة، ومقتل من فيها، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم على شارع الدايرة بمنطقة اللطيفية، ولله الفضل والشكر.
27. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد تجمعات لما يُعرف بالصحوة على طريق مويلحة - كرطان، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً، وغنم عدد كبير من الأسلحة، ولله الفضل والشكر.
28. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الثقيلة مع عناصر الصحوة المرتدة في منطقة اللطيفية شاخة 4، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم، وغنم كمية كبيرة من أسلحتهم وعجلاتهم، ولله الفضل والشكر.
29. تصفية جاسوس لدى القوات الصليبية في منطقة اللطيفية شاخة 7، ولله الفضل والشكر.
30. إطلاق صاروخين طراز " كاتيوشا " على أحد معاقل فيلق الغدر " بدر " في منطقة الإسكان، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الفضل والشكر.
31. قصف أحد مقرات فرق الموت في حي الإنتصار بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الفضل والشكر.
32. قصف أحد مقرات جيش الدجال في منطقة المسعود بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الفضل والشكر.
33. قصف أحد مقرات فيلق الغدر " بدر " في حي عدّاي بمنطقة الحصوة بثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الفضل والشكر.
34. قصف أحد مقرات ما يُعرف بالصحوة بثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الفضل والشكر.



وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة - غزوة الشيخ " الزرقاوي "، والتي أمر بها الشّيخ أبوعُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.



والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام



المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

_________________
قوام الدين كتاب يهدي وسيف ينصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emara.goodbb.net
 
التقرير الإخباري لبعض مناطق ولاية جنوب بغداد 17-10
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: