الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 اشتعالُ النيران بمروحية" بلاك هوك "، وأعمالٌ بطولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: اشتعالُ النيران بمروحية" بلاك هوك "، وأعمالٌ بطولي   10/26/2007, 1:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم

دولة العراق الإسلامية / اشتعالُ النيران بمروحية عسكرية أمريكية طراز " بلاك هوك "، وأعمالٌ بطوليةٌ أخرى بولاية جنوب بغداد


الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:

فإليكم التقرير الإخباري وحصاد بعض العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو دولة العراق الإسلامية " أعزّها الله " لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد للفترة من 7 رمضان ولغاية 7 شوال 1428 هـ، ولله الحمد والمنة.

1. اشتعال النيران بطيّارة أمريكية طراز " بلاك هوك "، جرّاء استهدافها بأسلحة الدفاع الجوي في ضاحية عرب جبور، ولله الحمد والمنة.
2. مقتل جنديين أمريكيين؛ وثلاثة جنود من حرس الحكومة المرتدة، بتفخيخ بيت وتفجيره على دورية راجلة مشتركة دخلت فيه بمنطقة عرب جبور، ولله الحمد والمنة.
3. القضاء على عشرة جنود من الجيش الأمريكي الصليبي، وتدمير آليتهم طراز الهمر بالكامل، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg معهم بالقرب من قاعدة المظهرية في يومين منفصلين، ولله الحمد والمنة.
4. مقتل خمسة جنود من الجيش الأمريكي، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليهم في أماكن متفرقة من منطقة عرب جبور، ولله الحمد والمنة.
5. مقتل أربعة جنود من الحرس الوثني، وغنم عدة أسلحة منها Pkc، وإحلااق وتدمير ثلاثة أبراج للرصد والمراقبة، بالهجوم عليهم بالسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
6. مقتل وجرح عشرة جنود من الحرس الوثني، وإعطاب آليتين نوع همر كانوا فيهما، بالهجوم عليهم بالأسلحة المتوسطة بين سيطرتي التفاني والحليم، ولله الحمد والمنة.
7. مقتل خمسة جنود من الحرس الوثني، وتدمير آليتهم الهمر التي كانوا فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة عرب جبور، ولله الحمد والمنة.
8. مقتل وجرح عدد كبير من جنود الحرس الوثني، وإحراق الثكنة العسكرية التي كانوا فيها، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
9. تدمير آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة عرب جبور، أعقبها هجوم بسلاح الـpkc، مما أسفر عن الإجهاز على مت تبقى من الجنود، ولله الحمد والمنة.
10. إطلاق صاروخ طراز " Spg9 " على تجمع للمرتدين من عناصر الصحوة المزعومة في منطقة عرب جبور، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
11. محاولة لإسقاط طيّارة تجسس أمريكية بعد مهاجمتها بأسلحة الدفاع الجوي في منطقة هور رجب، ولله الحمد والمنة.
12. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للحرس الوثني في منطقة بحيرات محي، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
13. نسف أحد البيوت المهجورة التي تم " بقوة الله " تفخيخها؛ وتفجيرها على الصليبيين في منطقة هور رجب، بعدما دخلت دورية راجلة من جنود الجيش الأمريكي فيه لاتخاذه مقراً لهم، ففوجئوا به، وُقتل وجُرح منهم عدد كبير، ولله الحمد والمنة.
14. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وإصابة من فيها، بالهجوم عليها بالأسلحة المتوسطة في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
15. القضاء على ثلاثة جنود من الحرس الوثني قنصاً في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
16. القضاء على ثلاثة جنود من الحرس الوثني قنصاً على طريق الحليم، ولله الحمد والمنة.
17. قصف تجمع للجيش الأمريكي بعدد من قنابر الهاون عيار 60 ملم في منطقة هور الرجب، مما أسفر عن تراجعهم إلى السيطرة القريبة من الطريق الدولي، ولله الحمد والمنة.
18. قصف تجمع للقوات المشتركة بالقرب من منطقة الإروائي بمجموعة من قنابر الهاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
19. نسف أحد أوكار الشرط المرتدة على رأس أحد أخبث عناصر الشرطة المرتدة في منطقة المصاليخ بهور الرجب، ولله الحمد والمنة.
20. قصف مقر القوات الأمريكية في منطقة بزايز عرب جلوب عند ضاحية عرب جبور بثمان قنابر هاون متنوعة، وصاروخ طراز " C5k " وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
21. قصف تجمع للمرتدين من عناصر ما يسمّى بالصحوة في تقاطع الأحمدين بصاروخ، وكانت الإصابة مباشرة، ولله الحمد والمنة.
22. إطلاق صاروخ قاذفة على تجمع للصحوة في بيت ياس مثكال، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
23. قصف مقر القوات الأمريكية الصليبية في منطقة عرب جبور بصاروخ كبير جداً، وصاروخ C5k وثلاث قنابر هاون أيضاً، وكانت الإصابة مؤثرة جداً ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
24. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد تجمع للحرس الوثني، ومقتل وجرح العديد منهم في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
25. مقتل جندي أمريكي قنصاً في منطقة عرب جبور، ولله الحمد والمنة.
26. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ولمرتين في يوم واحد ضد مقر للحرس الوثني على شارع الحليم، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من الجنود المرتدين، وإحراق وتدمير كل الأبراج والروابي التي كانت قرب المقر، ولله الحمد والمنة.
27. تدمير همر تابعة لحرس الحكومة الصفوية تدميراً كاملاً، ومقتل خمسة جنود مرتدين فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الـ37، ولله الحمد والمنة.
28. قصف تجمع للجيش الأمريكي بقنبرتين هاون عيار 82 ملم في منطقة عرب جبور، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
29. قصف تجمع للحرس الوثني في ضاحية عرب جبور بخمس قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
30. قصف تجمع للقوات المشتركة في منطقة عرب جبور بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
31. قصف مقر القوات المشتركة في منطقة عرب جبور بصارخ طراز كاتيوشا، وآخر من نوع كراد، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
32. قصف القاعدة الأمريكي في منطقة المظهرية بأربع هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
33. قصف قاعدة اللحوم التابعة للجيش الأمريكي بصاروخ كراد، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
34. قصف المنطقة الخضراء " خسف الله بها وبأهلها " بصاروخ طراز " طارق، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
35. إحراق صهريج محمّل بالوقود لصالح الجيش الأمريكي، ومقتل من فيه، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق السريع، ولله الحمد والمنة.
36. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد قاعدة القوات الأمريكية في منطقة الحليم، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من الجنود الصليبيين، ولله الحمد والمنة.
37. مقتل أربعة عناصر من الشرطة المرتدة، وإحراق وتدمير كل أبراج وروابي الرصد التابعة للقوات المشتركة، بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية وقذائف الـrpg، أعقبها فرار العشرات منهم بالحال، ولله الحمد والمنة.
38. قصف قاعدة الجيش الأمريكي في منطقة المظهرية بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
39. إطلاق العديد من قنابر الهاون عيار 82 ملم على تجمع للحرس الوثني بالقرب من منطقة الغرير ضمن قاطع عرب جبور، وكانت الإصابة مؤثرة وموفقة جدا، ولله الحمد والمنة.
40. مقتل وجرح جنود الحرس الوثني في سيطرة التفاني، وإحراق الثكنة العسكرية التي كانوا فيها، جرّاء الهجوم الواسع والعنيف ضدهم بقنابر الهاون عيار 60 ملم، والقذائف والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ولله الحمد والمنة.
41. مقتل جنديّين من جنود الحرس الوثني قنصاً عندما كانوا في دورية راجلة لهم بين سيطرتي الحليم والتفاني، ولله الحمد والمنة.
42. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وجرح من فيها، بالاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على طريق الـ37، ولله الحمد والمنة.
43. القضاء على جندي من الحرس الوثني، وإصابة آخر معه بجروح، جرّاء استهدافهم بالأسلحة القناصة عند سيطرة التفاني، ولله الحمد والمنة.
44. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد تجمع للحرس الوثني في منطقة الـ37، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
45. تدمير آلية نوع همر تابعة لحرس الحكومة الصفوية في منطقة الـ37، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق السريع، ولله الحمد والمنة.
46. تدمير شاحنة أمريكية، ومقتل من فيها من عبّاد الصليب، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الجسر الرابع على الطريق الدولي السريع، ولله الحمد والمنة.
47. قصف سيطرة شارع الحليم التابعة للحرس الوثني بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
48. قصف قاعدة المظهرية التابعة للقوات الأمريكية بصاروخ نوع كاتيوشا، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
49. إعطاب آلي أمريكية نوع همر، ومقتل وجرح من فيها، بالهجوم على قاعدة المظهرية التابعة للقوات الصليبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg، ولله الحمد والمنة.
50. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة التويثة من الجانب الآخر لنهر دجلة، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
51. مقتل جنديّيَن أمريكيّيَن قنصاً بالقرب من قاعدة المظهرية، ولله الحمد والمنة.
52. إحراق أحد أبراج الرصد والمراقبة بالكامل، ومقتل كل من فيه، بالهجوم العنيف ضد سيطرة شارع الحليم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ولله الحمد والمنة.
53. إعطاب آليتين نوع همر تابعتين للجيش الأمريكي، وإصابة الأخرى بأضرار بليغة، بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم بالقرب من قاعدة المظهرية، ولله الحمد والمنة.
54. قصف تجمع لعناصر الصحوة المزعومة في منطقة الغرير بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإثابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة - غزوة الشيخ " الزرقاوي "، والتي أمر بها الشّيخ أبوعُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشتعالُ النيران بمروحية" بلاك هوك "، وأعمالٌ بطولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"
» جديد: "كـود تـاريـخ الـيـوم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: