الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أعمال جهادية بطولية رائعة لأسود الدولة - ولاية صلاح الدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: أعمال جهادية بطولية رائعة لأسود الدولة - ولاية صلاح الدين   10/26/2007, 1:21 am

بسم الله الرحمن الرحيم

دولة العراق الإسلامية / أعمال جهادية بطولية رائعة لأسود الدولة على أرض ولاية صلاح الدين

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
أمّا بعد:

فقد مكّن اللهُ جنود الدولة الإسلامية " أعزّها الله " من أعمال بطولية أثخنت " بقوة الله "بالعدو الصليبي؛ وأذنابه الصفويين والمرتدين، وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر رمضان المبارك للعام 1428 هـ.

1. استهداف طيّارة حربية أمريكية طراز " F16 " بصاروخ نوع ستريلا في مدينة سامراء عندما كانت تحلق بارتفاع منخفض، مما أسفر عن فرارها من سماء المنطقة بالحال، ولله الحمد والمنة.
2. تدمير آلية نوع همر أمريكية، ومقتل خمسة جنود صليبيين كانوا فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الرياشية، ولله الحمد والمنة.
3. إعطاب شاحنة أمريكية نوع تريلة، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة تقاطع هونداي، ولله الحمد والمنة.
4. تدمير أحد همرات الجيش الأمريكي، ومقتل خمسة جنود كانوا فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على شارع القنطرة، ولله الحمد والمنة.
5. مقتل خمسة جنود أمريكيين، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة بيجي، ولله الحمد والمنة.
6. تدمير شاحنة أمريكية نوع " تريلة "، ومقتل كل من فيها من عبّاد الصليب، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق هونداي، ولله الحمد والمنة.
7. تدمير عجلة رباعية الدفع تعود للشرطة المرتدة تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من العناصر المرتدة، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة بيجي، ولله الحمد والمنة.
8. مقتل خمسة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة ألبو رحمن، ولله الحمد والمنة.
9. إعطاب آليتين تابعتين لمغاوير الداخلية المرتدة في منطقة ألبو نيسان وحي السكك، ومقتل وجرح من فيهما، بتفجير عوتين ناسفتين عليهما، ولله الحمد والمنة.
10. مقتل وإصابة عشرة جنود من الجيش الأمريكي، وتدمير آليتين نوع همر بالكامل، بتفجير عبوتين ناسفتين في منطقة العرموشية، وحي المعلمين، ولله الحمد والمنة.
11. مقتل خمسة جنود من حرس الحكومة المرتدة بالكامل، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة شارع المحطة، ولله الحمد والمنة.
12. القضاء على خمسة جنود من جيش الاحتلال الصليبي، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليهم على شارع الطاقة، ولله الحمد والمنة.
13. مقتل خمسة عناصر من الموساد الصهيويني على الأقل، وتدمير عجلتهم الرباعية الدفع بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الرياشية، ولله الحمد والمنة.
14. إعطاب وتدمير سبع كاسحات ألغام أمريكية، ومقتل وجرح أكثر من خمسةٍ وثلاثينَ جندياً صليبياً كانوا فيها، بتفجير سبع عبوات ناسفة عليها على طريق مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
15. إعطاب ثلاث عبوات ناسفة على ثلاث آليات تابعة للجيش الأمريكي في أماكن متفرقة من مدينة سامراء، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليها على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
16. تفجير عبوة ناسفة على عجلة رباعية الدفع تابعة للموساد الصهيوني على الطريق العام، مما أسفر عن تدميرها؛ ومقتل كل من فيها، ولله الحمد والمنة.
17. تفجير عبوة ناسفة على شاحنة تابعة للحرس الوثني على الطريق العام لمدينة سامراء، أعقبها هجومٌ عنيف بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما أسفر عن احتراقها بالكامل، ومقتل كل من فيها، ولله الحمد والمنة.
18. إعطاب آليتين أمريكيتين نوع همر، وشاحنة أمريكية تحمل مؤن وبضائع لصالح القاعدة الصليبية، ومقتل وجرح عدد كبير من الجنود الأمريكيين، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليها في ثلاثة أماكن متفرقة من على الطريق العام لناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
19. مقتل ثلاثة منتسبين من وزارتي الداخلية والدفاع المزعومتين على طريق الاسحاقي العام قنصاً، ولله الحمد والمنة.
20. إعطاب كاسحتي ألغام أمريكيتين، وآلية أخرى نوع همر، ومقتل وجرح أكثر من خمسة عشر جندي صليبي، بتفجير ثلاث عبوات ناسفة عليهما في ثلاثة أماكن متفرقة من ناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
21. إعطاب كاسحة ألغام أمريكية، وهلاك وإصابة من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في ناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
22. تدمير آلية تابعة للشرطة المرتدة تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على شارع الزيتون، ولله الحمد والمنة.
23. تدمير آلية نوع همر تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة الرياشية، ولله الحمد والمنة.
24. إعطاب شاحنة أمريكية، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في تقاطع هونداي، ولله الحمد والمنة.
25. مقتل خمسة جنود من عبّاد الصليب، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة هونداي، ولله الحمد والمنة.
26. تدمير زيل أمريكي تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيه، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة مكحول، ولله الحمد والمنة.
27. قصف مركز لشرطة المرتدة في منطقة مكحول بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
28. قصف مبنى مقر القوات المشتركة بقنبرتين هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
29. مقتل جندي أمريكي قنصاً قرب منطقة ألبجواري، ولله الحمد والمنة.
30. القضاء على جندي أمريكي قنصاً على طريق تقاطع هونداي، ولله الحمد والمنة.
31. تدمير عجلة رباعية الدفع تابعة للشرطة المرتدة، ومقتل كل من فيها من المرتدين، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة بيجي، ولله الحمد والمنة.
32. قصف تجمع للمرتدي من عناصر الصحوة المزعومة قرب جسر الأسمدة بقنبرتين هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة موفقة للغاية؛ ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
33. قصف مديرية الشرطة المرتدة في منطقة بيجي بقنبرتين هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، حيث سُمِعَ إطلاقات عشوائية من داخل مبنى المديرية نتيجة الهستيرية التي أصابتهم، ولله الحمد والمنة.
34. إعطاب عجلة رباعية الدفع تابعة للحرس الوثني تدميراً كاملاً، ومقتل وجرح كل من فيها من الجنود المرتدين، بتفجير عبوة ناسفة عليهم قرب الستمية، ولله الحمد والمنة.
35. قصف مركز شرطة دبس بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
36. مقتل سبعة عناصر من الشرطة المرتدة في منطقة مكيشفية، باقتحام مركز الشرطة المرتدة في المنطقة بالأسلحة الخفيفة والمنطقة، ولله الحمد والمنة.
37. تدمير شاحنة تركية تعمل لصالح القوات الأمريكية، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق هونداي، ولله الحمد والمنة.
38. تنفيذ حكم الله في اثنين من جواسيس الجيش الأمريكي، وهما كل من محمد وعلي، بعد إلقاء القبض عليهم على الطريق السريع، ولله الحمد والمنة.
39. اغتيال شرطي مرتد من مديرية شرطة سامراء في حي الضباط، ولله الحمد والمنة.
40. توزيع آلاف الأقراص المدمجة الدعوية من إصدارات مؤسسة الفرقان التابعة لوزارة الإعلام بدولة الإسلام " أعزّها الله "، ولله الحمد والمنة.
41. غنم عجلة نوع كارينا من عناصر الشرطة المرتدة في حي الضباط، ولله الحمد والمنة.
42. إعطاب آلية أمريكية نوع همر، ومقتل وجرح من فيها، ومقتل جندي من مغاوير الداخلية المرتدة، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية مشتركة وسط مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
43. إطلاق صاروخ طراز " C5k " على تجمع للجيش الأمريكي في شرق مدينة سامراء، وكانت الإصابة غير قوية فيهم، ولله الحمد والمنة.
44. إعطاب آلية أمريكية نوع دبّابة، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في شرق مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
45. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم على القاعدة الأمريكية في منطقة الدور، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
46. مقتل ثلاثة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة قنصاً في مبنى فندق العزّاوي - أحد أهم مقراتهم - في مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
47. قصف مقر القوات المشتركة في مبنى بناية التربية بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشر ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
48. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع قوات مغاوير الداخلية المرتدة في حي المعمل، مما أدّى إلى مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
49. قصف مقر القوات المشتركة شرق مدينة سامراء، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
50. إعطاب آلية نوع همر تابعة للقوات المشتركة، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة ألبو رحمن، ولله الحمد والمنة.
51. إعطاب آلية نوع همر تابعة للجيش الأمريكي، وعجلة رباعية الدفع تابعة لقوات مغاوير الداخلية المرتدة، ومقتل وإصابة من فيهما، بالاشتباك العنيف معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg وسط مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
52. إطلاق قنبرتين هاون عيار 82 ملم على مقر القوات الوثنية في مجمع الدور السكني، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
53. مقتل أحد جنود مغاوير الداخلية المرتدة، وإصابة عدد آخر كبير بجروحٍ خطيرة، بالاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة معهم في منطقة مريم، ولله الحمد والمنة.
54. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع همر تابعة للجيش الأمريكي قرب مقر القوات المشتركة في مبنى بناية التربية، مما أسفر عن تدمير آلية؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
55. مقتل جندي من مغاوير الداخلية المرتدة قنصاً عند سيطرة منطقة الشيخ محمد شمال مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
56. القضاء على جندي من مغاوير الداخلية المرتدة في حي المعلمين، ولله الحمد والمنة.
57. مقتل ثلاثة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، وجرح عدد آخر منهم بجروحٍ خطيرة، بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة القنّاصة ضد مقرهم الكائن شمال مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
58. قصف مقر الحرس الوثني في مجمع الدور السكني المغتصب بأربع قنابرهاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
59. قصف مبنى القائمقامية التي تضم عناصر الشرطة المرتدة والحرس الوثني والجيش الأمريكي بأربع قنبار هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
60. إعطاب آلية نوع مصفحة تابعة لمغاوير الداخلية المرتدة، ومقتل وإصابة من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة ألبو رحمن، ولله الحمد والمنة.
61. تفجير عبوة ناسفة على دورية للمغاوير المرتدين على طريق السيخ محمد، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
62. مقتل جندي من مغاير الداخلية قنصاً في سيطرة الدور شمال مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.
63. قصف سيطرة الدور التابعة للقوات المشتركة بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
64. قصف مقر القوات المشتركة في مبنى التربية المغتصبة بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
65. قصف مقر القوات الأمريكية في مبنى منشأة صلاح الدين بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
66. تفجير عبوة ناسفة على شاحنة نوع واز، ومدرعة تابعتين للحرس الوثني على طريق سامراء - بغداد، مما أسفر عن إعطابهما؛ ومقتل وجرح من كان فيهما، ولله الحمد والمنة.
67. قصف سيطرة الرقة التابعة للقوات المشتركة بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
68. تفجير عبوة ناسفة على شاحنة أمريكية على طريق سامراء - بغداد، مما أسفر عن تدميرها؛ ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
69. إطلاق قنبرة هاون على سيطرة للقوات المشتركة على طريق الرقة، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
70. مقتل جندي أمريكي قنصاً على جسر هونداي، ولله الحمد والمنة.
71. القضاء على جندي أمريكي قنصاً قرب مبنى دائرة الكهرباء في ناحية بيجي، ولله الحمد والمنة.
72. تدمير زيل أمريكي تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيه، بتفجير عبوة ناسفة عليه في منطقة مكحول، ولله الحمد والمنة.
73. إصابة أحد جنود حماية الشركات بجروح خطيرة، بتفجير عبوة ناسفة عليه قرب منطقة الحجاج، ولله الحمد والمنة.
74. تدمير آلية رباعية الدفع تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من عناصر الشرطة المرتدة، بتفجير عبوة ناسفة عليها قرب منطقة القادسية، ولله الحمد والمنة.
75. تدمير شاحنة أمريكية طراز " تريلة "، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة العوجة، ولله الحمد والمنة.
76. تدمير شاحنة تركية تعمل لصالح القوات الصليبية في منطقة الحجاج، مما أسفر عن تدميرها، ومقتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنة.
77. تدمير شاحنة أمريكية صليبية بالكامل، ومقتل كل من فيها من عبّاد الصليب، بتفجير عبوة ناسفة عليها بالقرب من منطقة مكحول، ولله الحمد والمنة.
78. إطلاق قنبرة هاون عيار 60 ملم على مركز الشرطة المرتدة في حي النفط، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
79. قصف سيطرة الرياشية التابعة للقوات المشتركة بقنبرتين هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
80. مقتل أكثر من ستة عناصر من الموساد الصهيوني، وتدمير آليتهم الرباعية الدفع بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها بالقرب من منطقة الرياشية، ولله الحمد والمنة.
81. إعطاب شاحنة أمريكية نوع زيل، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق هونداي، ولله الحمد والمنة.
82. مقتل ثلاثة جنود من قوات الاحتلال الأمريكي قنصاً في منطقة بيجي، ولله الحمد والمنة.
83. تفجير عبوة ناسفة على شاحنة أمريكية نوع فاون تحمل آليتين نوع همر قرب وادي ششين على طريق تكريت، مما أسفر عن تدميره بالكامل، وإحتراق الآليتين، ومقتل وجرح العديد من الجنود الصليبيين، ولله الحمد والمنة.
84. تدمير عجلة رباعية الدفع تابعة للموساد الصهيوني تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة العوجة، ولله الحمد والمنة.
85. تصفية اثنين من مغاوير الداخلية المرتدة في ناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
86. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وإصابة من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام بناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
87. اغتيال جنديين من جنود مغاوير الداخلية المرتدة قرب مقر مبنى فوج حماية النفط بناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
88. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد عجلتين تابعتين للشرطة المرتدة في ناحية الاسحاقي، مما أدّى إلى إعطابهما ومقتل أربعة عناصر مرتدة منهم، وجرح عدد آخر منهم، واحتراق عدد كبير من أمولهم التي كانوا ينقلونها إلى مقرهم، ولله الحمد والمنة.
89. إعطاب آلية نوع همر تابعة للحرس الوثني، ومقتل وإصابة من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام لناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
90. إعطاب عجلة رباعي الدفع بالكامل، ومقتل من فيها من الموساد الصهيويني، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام بناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
91. الهجوم بالسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg ضد سيطرة تابعة للحرس الوثني بناحية الاسحاقي، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
92. اغتيال اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في ناحية اسحاقي، ولله الحمد والمنة.
93. اغتيال أحد جواسيس الجيش الأمريكي في ناحية الاسحاقي، ولله الحمد والمنة.
94. قصف سيطرتين للقوات المشتركة في مدينة سامراء، ومنطقة الرقة بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
95. مقتل جنديين من حرس الحكومة الكافرة قنصاً عند سيطرة الرقة، وسيطرة جسر سامراء، ولله الحمد والمنة.
96. إطلاق قنبرة هاون عيار 120 ملم على مركز الثرثار للشرطة المرتدة في منطقة القلعة، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
97. قصف سيطرة جسر سامراء التابعة للقوات المشتركة بقنبرة هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
98. قصف سيطرة تابعة للحرس الوثني بقنبرة هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
99. إعطاب آلية نوع همر، ومقتل وإصابة من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق مدينة سامراء، ولله الحمد والمنة.


وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " - غزوة الشيخ الزرقاوي " رحمه الله " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
whabi



عدد الرسائل : 6
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أعمال جهادية بطولية رائعة لأسود الدولة - ولاية صلاح الدين   10/26/2007, 5:08 pm

(اني ماض في سبيل الله مهاجرا ..فمن اراد ان تيتم اطفاله أوترمل نساءه فليتبعني )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أعمال جهادية بطولية رائعة لأسود الدولة - ولاية صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: