الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 التقرير الإخباري لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيانات الدولة الاسلاميه



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: التقرير الإخباري لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد   10/26/2007, 1:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:

فإليكم التقرير الإخباري وحصاد بعض العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو دولة العراق الإسلامية " أعزّها الله " لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد لشهر رمضان المبارك 1428 هـ، ولله الحمد والمنة.

1. مقتل خمسة جنود من الجيش الأمريكي، وتدمير آليتهم الهمر بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة مشروع الوحدة، ولله الحمد والمنة.
2. القضاء على خمسة عشر جندياً من جنود مغاوير الداخلية المرتدة، بعد اقتحام ثكنتهم العسكرية في منطقة الدلة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ولله الحمد والمنة.
3. الهجوم الواسع والعنيف وبمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg ضد ثلاث مقرات تابعة لمغاوير الداخلية المرتدة في منطقة سلمان باك عند " مبنى التجارة، والمدرسة، وأحد البيوت التي اغتصبوها "، مما أسفر عن مقتل وجرح عشرات الجنود المرتدين، وإحراق العديد من الآليات التابعة لهم، ولله الحمد والمنة.
4. مقتل خمسة جنود من الحرس الوثني، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في كمين لهم على الشارع العام عندما كانوا في دورية راجلة لهم، ولله الحمد والمنة.
5. تدمير آلية أمريكية بالكامل، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة باوي، ولله الحمد والمنة.
6. التصدي وبكل بسالة وقوة تضحية لمداهمة من قبل القوات المشتركة على منطقة باوي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود مرتدين، وجرح ضابط بجروح خطيرة، وهلاك جندي أمريكي قنصاً في المكان نفسه، ولله الحمد والمنة.
7. مقتل عشرة جنود من ما يسمّى بمغاوير الداخلية، وفرار عشرات الجنود الآخرين بالحال، بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة باوي، ولله الحمد والمنة.
8. هروب أعداد كبيرة من قوات الجيش الأمريكي، بعدما تعرض لهم أسود الدولة الإسلامية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على الطريق العام، عندما تجمعوا على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
9. تصفية المدعو " ستّار " قرب دار القران الكريم، وهو من أبرز القياديين في فيلق الغدر " بدر "، وزعيم لأكبر عصابات فرق الموت التي فتكت بأحبابنا أهل السنة، ولله الحمد والمنة.
10. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات الـrpg ضد مقر الحرس الوثني شرق الولاية، مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الجنود بين قتيلٍ وجريح، بينهم عدة ضبّاط، ولله الحمد والمنة.
11. توبة عدد كبير من عناصر الصحوة المزعومة على أيدي جنود الدولة الإسلامية " أعزّها الله "، بعدما سلّموا أسلحتهم لجنود الدولة، ولله الحمد والمنة.
12. مقتل عشرة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، وإصابة أربعة جنود آخرين منهم، بالهجوم على مقرهم في منطقة الضخ بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الأحادية وقاذفات الـrpg ومدفع الـ23 وقنابر الهاون عيار " 82؛ و60 " ملم، ولله الحمد والمنة.
13. اغتيال أحد قياديي فيلق الغدر " بدر " في حي القادسية، وهو قائد بفرق الموت التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع المزعومتين، ولله الحمد والمنة.
14. توبة عدد من عناصر الشرطة المرتدة في مركز شرطة المدائن، وتسليم أسلحتهم لجنود الدولة الإسلامية، ولله الحمد والمنة.
15. مقتل سبعة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، وتدمير آلية تابعة لهم بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة حي الزلك، ولله الحمد والمنة.
16. مقتل ثلاثة عناصر من ما يسمّى بصحوة بغداد، وإصابة اثنين آخرين منهم، وإحراق سيّارتبن تابعتين لهم، بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عليهم في منطقة الشجيرية، ولله الحمد والمنة.
17. مقتل جندي من مغاوير الداخلية المرتدة قنصاً في منطقة التجارة، ولله الحمد والمنة.
18. غنم سلاح نوع مسدس تابع لأحد منتسبي وزارة الداخلية المزعومة، بعدما قدّم توبته لجنود الدولة الإسلامية " أعزّها الله " بالقرب من مدينة الكوت، ولله الحمد والمنة.
19. مقتل جندي من الحرس الوثني قنصاً في منطقة التجارة، ولله الحمد والمنة.
20. قصف أحد معاقل الحرس الوثني في منطقة التجارة بخمس قنابر الهاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
21. قص مقر الحرس الوثني في مبنى البانوراما شرق ولاية بغداد بقنبرتين هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
22. مقتل جندي أمريكي قنصاً عند بوّابة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
23. تدمير آلية أمريكية بالكامل، ومقتل خمسة جنود صليبيين على الأقل، بتفجير عبوة ناسفة عليها على شارع المدائن، ولله الحمد والمنة.
24. الهجوم الواسع والشامل على كل تجمعات الجيش الأمريكي، وأذنابهم المرتدين من ما يُعرف بالصحوة في منطقة التويثة، مما أدّى إلى مقتل وجرح عدد كبير منهم، ولله الحمد والمنة.
25. نسف أحد أبراج الحرس الوثني بالكامل، بعدما تسلل إليها أحد أبطال دولة الإسلام بالقرب من مبنى مركز الشرطة المرتدة في منطقة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
26. الهجوم بالأسلحة الأحادية والأسلحة المتوسطة وقاذفات الـrpg على أحد أهم معاقل جيش الدجّال وفرق الموت في منطقة الجعارة، مما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم، ولله الحمد والمنة.
27. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر فيلق الغدر " بدر "، وآخر من جيش الدجّال على شارع الكوت، ولله الحمد والمنة.
28. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم على مبنى البانوراما، وهو مقر الحرس الوثني، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
29. القضاء على جندي من الحرس الوثني قنصاً في منقطة التجارة، ولله الحمد والمنة.
30. اغتيال أربعة عناصر من فيلق الغدر " بدر " قنصاً في منطقة التجارة، ولله الحمد والمنة.
31. مقتل ثلاثة جنود من مغاوير الداخلية على الأقل، وإصابة عدد آخر منهم بجروح خطيرة، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة القنّاصة في منطقة الضخ، ولله الحمد والمنة.
32. هلاك خمسة جنود من الحرس الوثني على الأقل، وتدمير آليتهم بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق الضخ، وقد شاهد الناس أشلاءهم وهي متناثرة على جوانب الشارع، ولله الحمد والمنة.
33. هلاك اثنين من ناشطي فيلق الغدر " بدر " في منطقة جرف الندّاف قنصاً، ولله الحمد والمنة.
34. تدمير دبّابة تعود للحرس الوثني، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة سطيح عند ألبو جامل، ولله الحمد والمنة.
35. مقتل جندي أمريكي قنصاً على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
36. قصف تجمع للجيش الأمريكي والحرس الوثني في منطقة المدائن بست قنبار هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
37. قصف أحد مقرات جيش الدجّال في مبنى طاك كسرى بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
38. تنفيذ حكم الله في أحد منتسبي مغاوير الداخلية المرتدة، بنحره في منطقة سلمان باك، وهو أخد ناشطي عصابات فرق الموت أيضاً، ولله الحمد والمنة.
39. تنفيذ حكم الله في أحد منتسبي وزارة الداخلية المزعومة، بذبحه في منطقة المدائن، ولله الحمد والمنة.
40. مقتل أحد جواسيس الجيش الأمريكي في منطقة التويثة قنصاً، ولله الحمد والمنة.
41. إعطاب آلية نوع همر تابعة للقوات الأمريكية، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة التويثة، ولله الحمد والمنة.
42. تدمير مدرعة أمريكية طراز " برادلي " تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من عبّاد الصليب، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة المدائن، ولله الحمد والمنة.
43. مقتل جندي من مغاوير الداخلية المرتدة قنصاً في منطقة التجارة، ولله الحمد والمنة.
44. اغتيال أحد عناصر جيش الدجّال في منطقة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
45. تنفيذ حكم الله في المدعو " جمال صالح "، بنحره على الطريق العام، وهو من الذين يخطفون ويقتلون أهل السنة في المنطقة، ولله الحمد والمنة.
46. إعطاب آلية نوع همر تابعة للقوات الأمريكية، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على طريق المدائن، ولله الحمد والمنة.
47. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر فيلق الغدر " بدر "، وغنم شاحنته اللوري على جسر ديالى، ولله الحمد والمنة.
48. قصف مقر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الوزير بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
49. إطلاق أربع قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر ما يسمّى بالصحوة في منطقة التويثة، ولله الحمد والمنة.
50. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر جيش الدجّال في منطقة الحرية، ولله الحمد والمنة.
51. إعطاب آلية تابعة للقوات الصليبية، ومقتل وجرح من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها في شرق الولاية، ولله الحمد والمنة.
52. إطلاق اثنتي عشرة قنبرة هاون عيار 82 ملم على مقر الحرس الوثني في منطقة المدائن، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
53. قصف القاعدة الأمريكية في منطقة الغابات بصاروخ كاتيوشا، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
54. قصف تجمع لعصابات جيش الدجّال في منطقة الوزير بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
55. اغتيال جاسوس لدى القوات الصليبية وسط سوق المدائن، ولله الحمد والمنة.
56. هلاك جندي من جنود حرس الحكومة الكافرة قنصاً في منطقة التجارة، ولله الحمد والمنة.
57. تدمير آلية طراز همر أمريكية بالكامل، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الشارع العام لمنطقة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
58. إحراق عدة آليات تابعة للاستخبارات العسكرية المزعومة، ومقتل وجرح عدد منهم، بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة شرق ولاية بغداد، ولله الحمد والمنة.
59. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر الصحوة المرتدة، بعدما ألقي القبض عليه على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
60. تفجير عبوة ناسفة على آلية تابعة لمغاوير الداخلية المرتدة، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
61. مقتل خمسة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، بالتسلل لمقرهم في منطقة الضخ ونصب عبوة ناسفة وسطه، بالإضافة إلى تدمير آلية بالكامل، ولله الحمد والمنة.
62. هلاك جندي من مغاوير الداخلية المرتدة في منطقة ألبو شلال قنصاً، ولله الحمد والمنة.
63. قصف أحد مقرات جيش الدجّال في منطقة المعدان القريبة من مدينة الكوت بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
64. تنفيذ حكم الله في جندي من جيش الدجّال على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
65. مقتل المدعو " أحمد عماد " في قضاء المدائن، وهو ناشط بما يسمى بالصحوة، ولله الحمد والمنة.
66. مقتل جندي من الحرس الوثني على شارع الإسالة، ولله الحمد والمنة.
67. القضاء على ضابط؛ وأربعة جنود من مغاوير الداخلية المرتدة، وتدمير آليتهم الرباعية الدفع بالكامل، بتفجير عبوة ناسفة عليها قرب مركز الشرطة المرتدة بمنطقة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
68. قصف ثكنة عسكرية تابعة للقوات المشتركة بصاروخ طراز " C5k " في منطقة المدائن، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
69. قصف أحد أهم مقرات فرق الموت بثلاث قنابر هاون عيار 120 ملم في منطقة التجارة، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
70. اغتيال أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في حي الزلك، ولله الحمد والمنة.
71. مقتل جندي من جنود الحرس الوثني، وتناثر أشلاءه النتنة بالقرب من قضاء المدائن، بتفجير عبوة ناسفة عليه، ولله الحمد والمنة.
72. تصفية أحد ناشطي جيش الدجّال في منطقة مشروع الوحدة، ولله الحمد والمنة.
73. تنفيذ حكم الله في عصابة بأكملها من عصابات فرق الموت في قضاء المدائن، ولله الحمد والمنة.
74. مقتل جنديين من جنود الاستخبارات العسكرية، وإصابة آخر بجروحٍ خطيرة، بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وسط سوق قضاء المدائن، بالإضافة إلى إحراق العديد من عجلاتهم الرباعية الدفع التي كانت متوقفة بالموقع، ولله الحمد والمنة.
75. تنفيذ حكم لله في المدعو " شكر سرحان " في منطقة المدائن، وهو أحد أبرز الناشطين بجيش الدجّال، ولله الحمد والمنة.
76. قصف أحد مقرات فيلق الغدر " بدر " في منطقة المعدان التابعة لضاحية مشروع الوحدة ضمن مدينة الكوت بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
77. توبة ثمانية عناصر من ما يسمّى بالصحوة، وتسليم أسلحتهم لجنود الدولة الإسلامية " أعزّها الله " بالقرب من منطقة المدائن، ولله الحمد والمنة.
78. تنفيذ حكم الله في المدعو " حيدر عبد الله " في قضاء المدائن، وهو أحد ناشطي جيش الدجّال، وعضو من أعضاء عصابات فرق الموت، ولله الحمد والمنة.
79. قصف معاقل جيش الدجّال في منطقة المعدان بالعديد من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
80. مقتل جندي من الحرس الوثني على شارع البانزين خانة قنصاً، ولله الحمد والمنة.
81. قصف أحد مقرات الحرس الوثني في منطقة خض الخاجية بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة جداً، ولله الحمد والمنة.
82. قصف مقر الحرس الوثني في مبنى البانوراما بمجموعة من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
83. القضاء على جندي من مغاوير الداخلية قنصاً في منطقة ألبو شلال، ولله الحمد والمنة.
84. نسف أحد أهم أوكار جيش الدجّال في منطقة فنجان، ولله الحمد والمنة.
85. قنص جندي من جنود مغاوير الداخلية عندما كان على برج للمراقبة في منطقة المشروع، ولله الحمد والمنة.
86. إطلاق ثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم على أحد مقرات فيلق الغدر " بدر " في منطقة المعدان قرب مدينة الكوت، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
87. مقتل جندي من جنود الحرس الوثني على الشارع العام قرب منطقة التجارة قنصاً، ولله الحمد والمنة.
88. مقتل ثلاثة جنود من حرس الحكومة الكافرة، وإصابة عدد آخر منهم بجروح خطيرة، بإطلاق صاروخ طراز " C5k " على مقرهم في منطقة سلمان باك، ولله الحمد والمنة.
89. قصف أحد مقرات فرق الموت بأربع قنابر هاون عيار 82 ملم في منطقة المعدان، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة فيهم، ولله الحمد والمنة.
90. تدمير آلية تابعة للشرطة المرتدة بالكامل، ومقتل كل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على الطريق العام، ولله الحمد والمنة.
91. قصف مقر الحرس الوثني في ناحية الوحدة بقنبرتين هاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، ولله الحمد والمنة.
92. قصف القاعدة الأمريكية في مبنى شركة آكاي بقنبرتين هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مؤثرة جداً فيهم، حيث شوهد عدد من أعمدة الدخان من مبنى القاعدة، ولله الحمد والمنة.
93. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في حي الزلك، ولله الحمد والمنة.
94. مقتل جندي من جنود الحرس الوثني قنصاً على شارع البانزين خانة، ولله الحمد والمنة.
95. تدمير كاسحة ألغام أمريكية بالكامل، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على شارع معمل الصوف، ولله الحمد والمنة.
96. قصف مبنى القائمقامية - الذي يضم مبنى الشرطة المرتدة - بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
97. تدمير آلية نوع همر أمريكية، ومقتل من فيها، بتفجير عبوة ناسفة عليها على شارع الزهوة على طريق قضاء المدائن، ولله الحمد والمنة.
98. غنم سيّارة حديثة من أحد عناصر ما يسمّى بالصحوة، ولله الحمد والمنة.
99. مقتل جندي من ما يسمّى بمغاوير الداخلية قنصاً في منطقة ألبو شلال، ولله الحمد والمنة.
100. تنفيذ حكم الله في أخبث عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الكسرة، ولله الحمد والمنة.
101. مقتل أحد عناصر فيق الغدر " بدر "، وإصابة آخر منهم بجروحٍ خطيرة، جرّاء استهدافهم باسلحة القنّاصة في منطقة التويثة، ولله الحمد والمنة.
102. قصف ثكنة عسكرية تابعة لمغاوير الداخلية المرتدة في مبنى مدرسة البطولة بمجومعة من قنابر الهاون عيار 82 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة، ولله الحمد والمنة.
103. قصف أحد أبراج الدلة بصاروخ طراز " C5k "، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة، ولله الحمد والمنة.
104. مقتل جندي من مغاوير الداخلية قنصاً في منطقة الباوية، ولله الحمد والمنة.



وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " - غزوة الشيخ الزرقاوي " رحمه الله " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
whabi



عدد الرسائل : 6
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الإخباري لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد   10/26/2007, 5:07 pm

(اني ماض في سبيل الله مهاجرا ..فمن اراد ان تيتم اطفاله أوترمل نساءه فليتبعني )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقرير الإخباري لبعض المناطق الشرقية من ولاية بغداد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دولــــة العـــراق الإســلامية-
انتقل الى: